«موسم السودة».. 4 نماذج شاليهات تُمهِّد لخيارات السكن وجذب الاستثمارات


«موسم السودة».. 4 نماذج شاليهات تُمهِّد لخيارات السكن وجذب الاستثمارات


«موسم السودة».

أوضح مدير العلاقات العامة والإعلام لـ«موسم السودة»، محمد النفيسة، أن إدارة الموسم وضعت في أولوياتها الاستراتيجية تشجيع وجذب الاستثمارات في السودة، وقامت بإنشاء 4 نماذج لشاليهات بمساحة 137 مترًا للشاليه الواحد.

وجاء ذلك عقب ما تم تداوله عن طرح «الموسم» لأسعار شاليهات وباقات موجهة لعموم الزوار بمبالغ تتراوح بين 20 ألف ريال و50 ألف ريال.

وأضاف النفيسة أن الشاليهات تم تنفيذها في مدة شهرين بأيدٍ وكوادر وطنية صاغت عناوين الجمال في التصميم والبناء، لتكون مجهزة بخدمات فندقية تشمل باقات فريدة وعالية المستوى، وضمن هذه الباقات جولات سياحية وتنقلات جوية خاصة كنواة رئيسية تستهدف خلال فترة الموسم لاستقطاب المستثمرين المحليين والدوليين لاطلاعهم على مكامن القوة والفرص المتاحة في السودة، ليأتي معها خيارات أخرى جديدة ومتنوعة مستقبلًا تلبي جميع الاحتياجات بأسعار تغطي كل شرائح الزوار.

وبيّن أن إدارة الموسم حرصت خلال فترة الفعاليات على تسليط الضوء على الفرص الاستثمارية الواعدة، بما يعود على تحسين تجربة الزائر، لا سيما مع قلة الخيارات السكنية المتميزة بالسودة حاليًا.

وذكر النفيسة أن الشاليهات الحالية وباقاتها مخصصة في الوقت الراهن لفئة محدودة من المستثمرين بما يعود مستقبلاً بالنفع على جذب الاستثمارات السياحية بالمنطقة منوهًا بأنها لم تفتح للعموم بهذه الأسعار المتداولة.

ويشار إلى أنَّ مبادرة إنشاء الشاليهات الأربع تعكس إمكانات وفوائد تشجيع وتمكين المواهب المحلية لمواصلة تطوير المنطقة على مستوى عالمي ينافس إقليميًا ودوليًا.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com