مراجعة مواصفات هاتف Samsung Galaxy A10


مراجعة مواصفات هاتف Samsung Galaxy A10


مراجعة مواصفات هاتف Samsung Galaxy A10

مراجعة مواصفات هاتف Samsung Galaxy A10

أعلنت العملاقة الكورية الجنوبية Samsung عن أحدث هواتفها الاقتصادية بالأسواق Galaxy A10 ضمن مجموعة هواتف جديدة من سلسلة Galaxy A التي تهدف من خلالها إنعاش وجودها في أسواق الهواتف المتوسطة والاقتصادية الذي خمد لسنوات نتيجة صعود الشركات الصينية التي نجحت في إطلاق هواتف رخيصة بمواصفات عالية، ويبدو أن سامسونج قد تحقق العديد من النجاحات بعودتها تلك، حيث تأتي الهواتف بمواصفات متنوعة ومتدرجة حسب الأسعار، واليوم نقوم بمراجعة مواصفات الهاتف الأرخص سعرًا في هذه السلسة والمنتمي لفئة الهواتف الاقتصادية Galaxy A10، فتابعوا معنا لتتعرفوا عليه.

هاتف Samsung Galaxy A10

– الشكل والتصميم: جاء هاتف Samsung Galaxy A10 مع هيكل بلاستيكي في الواجهة الخلفية، بالإضافة إلى الحواف الجانبية التي تأتي بلاستيكية كذلك، ولكنه بلاستيك مقوى يستطيع تحمل بعض حوادث الصدمات والخدوش، ويأتي الهاتف بالطبع مع هيكل زجاجي في الواجهة الأمامية، وشاشة كاملة بحواف جانبية رقيقة مع شق صغير الحجم يقطع الشاشة في أعلى المنتصف على شكل حرف V، وهو يشبه الذي رأيناه في أول مرة مع هاتف Oppo F9.

الأبعاد: يأتي الهاتف بأبعاد 155.6 × 75.6 × 7.9 ملم، ووزن 168 جرام.

– الشاشة: يأتي الهاتف مع شاشة تدعم خاصية اللمس المتعدد من نوع IPS LCD بقياس 6.2 بوصة، وبدقة 720 × 1520 بكسل، وكثافة 271 بكسل في البوصة، وتستحوذ على مساحة 81.6% من الواجهة الامامية للهاتف، وتأتي بنسبة طول إلى عرض 19:9.

– الكاميرا الخلفية: يأتي الهاتف مع كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل، وبفتحة عدسة f/1.9، وهي عدسات تعمل مع خاصية الضبط التلقائي لبؤرة العدسة، بالإضافة إلى فلاش ليد.

– مميزات التصوير: تأتي الكاميرا ككل مع خواص التركيز التلقائي في الصورة، بالإضافة إلى فلاش LED أحادي، مع دعم خاصية الـ HDR والبانوراما والتعرف على الوجوه والتحديد الجغرافي للصور.

– قدرات تسجيل الفيديو: يدعم الهاتف تسجيل مقاطع الفيديو بجودة 1080 بكسل (HD)، وبسرعة 30 لقطة في الثانية.

– الكاميرا الأمامية: أما بالنسبة للكاميرا الأمامية فهي تأتي بدقة 5 ميجابكسل، وهي عدسة متوسطة بفتحة f/2.0، وتستطيع تسجيل مقاطع الفيديو بجودة 1080 بكسل (HD)، وبسرعة 30 لقطة في الثانية الواحدة، مع خاصية الـ HDR وفلاش ليد.

– الأداء: يأتي هاتف Samsung Galaxy A10 مع معالج ثماني النواة من نوع Exynos 7884 (بتقنية 14 نانومتر)، وتردد (2×1.6 GHz & 6×1.35 GHz)، ويدعم الهاتف كذلك معالج رسوميات من نوع Mali-G71.

– مساحات الذاكرة: يأتي الهاتف مع ذاكرة وصول عشوائية بسعة 2 جيجابايت (رام)، وذاكرة تخزين داخلية بحجم 32 جيجابايت، ويدعم الهاتف قارئ بطاقات التخزين الخارجية حتى 512 جيجابايت بحد أقصى، وتأتي في منفذ مستقل عن منفذ شريحتي الاتصال.

– نظام التشغيل: يعمل الهاتف بنظام تشغيل الأندرويد من إصدار 9.0 (Pie)، مع واجهة مستخدم One UI الجديدة من سامسونج.

– المستشعرات: يأتي الهاتف مع مستشعري التسارع، والقرب، ولا يدعم للأسف مستشعر البصمة.

– البطارية: يأتي الهاتف مع بطارية غير قابلة للإزالة بسعة 3400 مللى أمبير، وهي لا تدعم الشحن السريع للأسف.

– الألوان المتاحة للهاتف: الأزرق والأسود والأحمر.

– الأسعار: تبدأ أسعار Samsung Galaxy A10 في الأسواق المصرية من 2,189 جنيه مصري، ويمكنكم معرفة أسعار الهاتف المختلفة في الأسواق المصرية والعربية ومقارنتها في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

*أسعار الهواتف الذكية في مقالاتنا هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر هذه المقالات، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن أنظمة التشغيل الذي يتم ذكرها على أنها آخر الأنظمة التي تقبل الهواتف التحديث لها، هي الأنظمة المذكورة على المواقع الرسمية لشركات الهواتف الذكية في الوقت الذي تمت كتابة المقالات فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

كتبت- ميّ نور.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com