رئيس “المجد”: فوز “سافر وغامر” يؤكد أن الإعلام القيمي رقم صعب


رئيس “المجد”: فوز “سافر وغامر” يؤكد أن الإعلام القيمي رقم صعب



إبراهيم الخنفري - الرياض

حققت شبكة المجد المركز الأول في برامج الأطفال في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون الذي أقيم مؤخرا في العاصمة التونسية تونس.

وفاز برنامج “سافر وغامر” بالصدارة ضمن ١٥٣ برنامجا عربيا دخل المنافسة في مرحلتها الأولى، ثم تلاها المرحلة المرحلة التالية التي ضمت ١٣ برنامجا كان فيها المركز الأول من نصيب برنامج “سافر وغامر” الذي يبث على قناة مجد للفتيان.

وأوضح الأستاذ أحمد بن عبدالعزيز الفايز الرئيس التنفيذي لشبكة المجد، أن هذا الفوز الذي تحقق ولله الحمد يجير للمملكة العربية السعودية وللإعلام السعودي، مقدما شكره لفريق العمل في البرنامج بدءا بالمعدين والمنتجين ومرورا بالمقدمين والمخرجين والمشاركين وكافة العاملين في قنوات المجد.

وقال إن هذا يثبت أن المحافظة على القيم والمبادئ لا يمنع من التميز والمنافسة بل على العكس، لذا فإن الإعلام الهادف قد حقق المعدلة الصعبة وبات منافسا لنظيره التقليدي بل تفوق عليه في كثير من الأحيان.

وأضاف أن الاهتمام بالطفل وتنشئته التنشئة الصالحة هو محور اهتمام شبكة المجد حيث تخصص شبكة المجد خمس قنوات من باقة قنواتها ال ١٣ للطفل، وتحاكي مختلف الفئات السنية للأطفال، بدءا من قناة روضة (أول قناة متخصصة في سن رياض الأطفال) ومرورا بقناة بسمة وتغاريد ومجد الفتيان وانتهاء براديو دال.

وبيّن الرئيس التنفيذي لشبكة المجد أن الشبكة حققت عديدا من الخطوات التي تعزز ريادتها في مجال الإعلام والإعلام الهادف تحديدا، وقد أطلقت مؤخرا مركز المجد للتدريب والذي سيكون نقلة نوعية في مجال التدريب الإعلامي حيث سيقدم دورات متخصصة في الإعلام المرئي والمسموع والمقروء والمسموع.

وتمتلك شبكة المجد التي انطلقت في رمضان من العام ٢٠٠٢م باقة مكونة من ١٣ قناة متخصصة هي مجد القرآن الكريم، السنة النبوية، المجد العامة، المجد العلمية، الطبيعية، الإخبارية، الوثائقية، ماسة، روضة، بسمة، تغاريد، مجد الفتيان، وراديو دال.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com