الأهلي يُطيح بفوساتي من القيادة الفنية لـ«الراقي»


الأهلي يُطيح بفوساتي من القيادة الفنية لـ«الراقي»


الأهلي يُطيح بفوساتي من القيادة الفنية لـ«الراقي»

عنبر بديلًا له لنهاية الموسم..

أعلنت إدارة النادي الأهلي، برئاسة عبدالله بترجي، الاستغناء عن خدمات الأوروجواياني خورخي فوساتي، وإقالته من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وتكليف يوسف عنبر بديلًا عنه.

وقال الأهلي، في بيان نشره الحساب الرسمي للنادي عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»،: «قررت إدارة النادي إنهاء تكليف مدرب الفريق الأول لكرة القدم خورخي فوساتي، وتكليف يوسف عنبر لقيادة الفريق فيما تبقى من مباريات، خلال الموسم الرياضي الحالي».

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الوحدة، مساء بعد غدٍ الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقدم رئيس النادي الأهلي، الشكر والتقدير للمدرب الأوروجواياني على ما بذله من مجهودات، خلال فترة توليه القيادة الفنية للفريق، مُتمنيًا له التوفيق في محطته التدريبية المقبلة.

وكانت إدارة النادي الأهلي، قد تعاقدت مع خورخي فوساتي، بعد إقالة المدرب الأرجنتيني بابلو جويدي، الذي اختلف مع الإدارة عقب الخروج من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على يد الوحدة، بعد الخسارة بركلات الترجيح.

ويحتل نادي الأهلي، حاليًا، المركز الخامس بجدول ترتيب أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 46 نقطة، بينما يتذيل مجموعته في دوري أبطال آسيا بـ3 نقاط فقط، فيما ودع «الراقي» بطولة كأس الملك من دور الـ16 على يد الوحدة بركلات الترجيح 3-1، إضافة إلى إقصائه من كأس زايد على يد الهلال.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com